"Lola Dona" Wins Silver in Junior Female Championship at Arabica Frankfurt International - "لولادونا" تنتزع الفضية في بطولة فرانكفورت الدولية لجمال الخيل العربية

27/05/2012


واصل مربط عذبه للأمير عبدالعزيز بن أحمد انجازاته في منافسات الموسم الاوروبي لهذا العام وذلك بتحقيق المهرة "لولادونا" فضية المهرات في بطولة فرانكفورت الدولية لجمال الخيل العربية ويعد هذا هو الانجاز الثاني للمربط منذ بداية الموسم الاوروبي في اقل من شهر بعد تحقيق "بررنج فانسي" المركز الاول على مضمار داكس الفرنسي ليعزز المربط رصيد انجازاته في المحافل العالمية.
ويعتبر مربط عذبه من المرابط السعودية التي نالت العديد من الألقاب الدولية في مختلف المشاركات حتى اصبح له باع طويل على المستوى العالمي بفضل الدعم والمتابعة التي يحظى بها من قبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن أحمد الذي يحرص على دعم الجواد العربي واستمراره في الواجهة.

The filly “Lola Dona”, for Athbah Stud for HRH Prince Abdulaziz bin Ahmad, won silver in junior female championship at Arabica Frankfurt International. This victory followed "Burning Fancy" achievement on Daxy Racecourse in France.
It is noteworthy that Athbah Stud won many international titles and this is due to the support of HRH Prince Abdulaziz bin Ahmad.